“القاصد” يبحث سبل التعاون بين جامعة المنوفية وشركة مقاولات للصيانة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن “القاصد” يبحث سبل التعاون بين جامعة المنوفية وشركة مقاولات للصيانة

استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، اليوم الاثنين، المهندس سيد فاروق رئيس مجلس إدارة شركة كير للمقاولات وأعمال الصيانة لبحث سبل  التعاون بين الجامعة والشركة لتنفيذ خطة الجامعة المستقبلية وتلبية احتياجاتها من أعمال المقاولات والصيانة.

جاء ذلك بحضور الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور أيمن عبد الحميد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة.

أعرب  الدكتور أحمد القاصد عن سعادته بالتعاون مع إحدى الشركات الوطنية العريقة شركة “كير” للمقاولات والصيانة، موضحًا أنه قد تم الاتفاق على قيام الشركة بما يتوافر لديها من امكانيات وآليات للعمل وخبرات في مجالات التعاون المشتركة ومنها  تنفيذ أعمال “التصميم، التنفيذ، الإشراف، رفع كفاءة المنشآت،و الصيانة والتشغيل، التجهيز، والتوريدات.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة لديها خطة طموحة لتطوير الجامعة ومنشآتها ومنها إنشاء المدينة الطبية،مشيرا إلي أن الجامعة  حصلت علي موافقة بالبدء في إنشاء مبنى معهد الأورام كمرحلة اولي للمشروع،موضحا أن اللقاء  استهدف الإعداد لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتراخيص تمهيدا للبدء في المشروع بداية العام المالي القادم.

ومن جانبه أكد المهندس سيد فاروق  علي إستعداد  الشركة التام للتعاون مع الجامعة بما تمتلك من خبرات في تشيد المنشآت القومية وبناء  المستشفيات والمنشآت الصحية.

‫0 تعليق