السائقون ملتزمون بالالتزام بتعريفة الركوب الجديدة.. وبلغوا عن المخالفات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن السائقون ملتزمون بالالتزام بتعريفة الركوب الجديدة.. وبلغوا عن المخالفات

كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إجراءات الوزارة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية عقب تحريك أسعار المواد البترولية من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

تعريفة الركوب الجديدة

وأكد قاسم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، والمذاع على قناة صدى البلد، أنه سيكون هناك متابعة على مدار الساعة من المحافظين والقيادات التنفيذية على مستوي المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بالمحافظات بالتعاون مع مديري المواقف والمرور.

وقال إنه تم طباعة التعريفات الجديدة توزيعها على كافة المواقف، بالإضافة إلى طبع ملصقات بالتعريفة الجديدة وتوزعها على أصحاب سيارات الأجرة، وإلزام كافة السائقين بلصقها على السيارة، والمحافظات ستكثف حملاتها على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف المواقف والميادين المختلفة لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

وأوضح خالد قاسم، أن وسائل النقل والمواصلات الداخلية ملزمة بالتعريفة الجديدة بعد رفع أسعار البنزين، مطالبا المواطنين بالتواصل مع أرقام الطوارئ والخطوط الساخنة وغرف العمليات وإدارة الأزمات المعلنة بالمحافظات بجانب مبادرة صوتك مسموع بالوزارة لتقديم أي شكوي أو رصد أي مخالفة على رقم الواتساب ( 01200353111 ). 

‫0 تعليق