إقامة دوري مراكز الشباب ينُم عن دوره الهام لاكتشاف الموهوبين في كرة القدم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن إقامة دوري مراكز الشباب ينُم عن دوره الهام لاكتشاف الموهوبين في كرة القدم

أناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة باستقبال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من المنشآت داخل نادي جزيرة الورد وتفقد عددًا من ورش العمل والمعارض وحضور مؤتمر تحاوري مع شباب الدقهلية ونهائي دوري مراكز الشباب والرياضه  .

 

جاء ذلك بحضور الدكتور مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهليه، والنائب طارق عبدالهادي رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد وعضو مجلس الشيوخ، والنائب وحيد فوده عضو مجلس النواب وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

حيث رافق ” نائب المحافظ ” ” وزير الشباب والرياضة ” خلال جولته بنادي جزيرة الورد والتي افتتحوا خلالها قاعة المسرح وقاعة المؤتمرات والمكتبة وتفقدوا عددًا من ورش العمل والمعارض التي أقيمت داخل النادي، منها “عرض فرق الجوالة، معرض أندية الفتاه والمرأه، معرض المنتجات الحرفية، وقاموا بحضور فاعليات مؤتمر تحاوري مع شباب الدقهلية من داخل قاعة المؤتمرات بديوان المحافظه، وشاهدوا نهائي دوري مراكز الشباب بالدقهليه من داخل استاد المنصوره الرياضي والمقام بين فريقي مركز شباب البراموان بالمنصوره ومركز شباب سنفا بمركز ميت غمر والذي انتهي بفوز فريق مركز شباب البراموان علي فريق مركز شباب سنفا بعدد 4 اهداف مقابل هدفين وكرموا الفائزين.

وأكد ” المحافظ ” علي أن الرئيس السيسي هو الداعم الأول للشباب وعمل علي توفير كافة احتياجاتهم الرياضية من خلال تطوير المنشآت الرياضية والأنشطة بكافة أنواعها بالإضافة إلي توفير كافة الإمكانيات من أجل دمجهم في المجتمع والاستفادة من طاقاتهم الكامنة إيمانًا منه بقدرة الشباب علي تغيير المستقبل من خلال العمل علي اعدادهم الاعداد الصحيح من أجل رفعة هذا الوطن.

وقال ” مختار ” خالص تهاني القلبية لفوز مركز شباب البرامون ببطولة دوري مراكز الشباب بالدقهليه وحصول سنفا علي المركز الثاني وطماى الزهايرة علي المركز الثالث، متمنيا التوفيق لمركز شباب البراموان في مبارياته القادمه من أجل حصوله علي بطل الدوري علي مستوي الجمهورية.

كما قال ” المحافظ ”  خالص شكري وتقديري للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعمه الدائم والمتواصل للشباب والكيانات الشبابية علي أرض محافظة الدقهلية وحرصه الدائم علي حضوره ومشاركته كافة الفاعليات والأنشطة الرياضية علي أرض المحافظة.

 ومن جانبه أكد “وزير الشباب والرياضة ” على اهتمام الدولة المصرية برعاية الشباب وتنمية قدراتهم من خلال تطوير المنشآت الرياضية وعقد العديد من المؤتمرات الحوارية، مشيرًا إلى أن هذه الافتتاحات تأتي في إطار خطة الوزارة لتطوير البنية التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية في جميع أنحاء الجمهورية، والتي ستُسهم بدورها في تنمية قدراتهم وإتاحة الفرصة لهم لممارسة الرياضة والأنشطة المختلفة.

كما أكد  الدكتور أشرف صبحي خلال لقائه الحواري مع شباب الدقهلية علي أن وزارة الشباب والرياضة بكافة قطاعاتها الشبابية والرياضية على تواصل دائم مع شباب مصر في كافة محافظات الجمهورية، بهدف دمج الشباب في كافة محافظات الجمهورية، وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، في منح الفرصة كاملة أمام الشباب لتقديم مواهبهم ومهاراتهم في كافة المجالات، موضحًا قيام الوزارة بتنفيذ العديد من البرامج التدريبية، وتشجيع الشباب على ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة من خلال تمويل بعض المشروعات وتنفيذها بمراكز الشباب بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات بما يخدم الشباب المصري.

وأشار ” وزير الشباب والرياضه ” إلى أن الدولة المصرية حققت إنجازات كبيرة في مجال المشروعات والتنمية على مستوى جميع القطاعات، وفي ظل التحديات التي تواجهها من أجل مستقبل أفضل، داعيًا الشباب إلي المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية والشبابية، وتطوير مهاراتهم وتنمية مواهبهم، والعمل على تحقيق أهدافهم وطموحاتهم في إطار الإسهام في بناء مستقبل أفضل للوطن. 

ومن جهة أخري قام الدكتور أشرف صبحي والدكتور هيثم الشيخ بتكريم فريق مركز شباب البرامون بعد تتويجه بدوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة الدقهلية تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما أكد “وزير الشباب والرياضة” علي اهتمام الوزارة بتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج وتطوير المنشآت داخل جميع المحافظات، في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مبينًا أن الوزارة ماضية في التوسع في المشروعات والأنشطة والبرامج والفعاليات بمختلف المحافظات والتي تلقى إقبالا كبيرًا من النشء والشباب.

وأشار ” صبحي ” إلي أن إقامة النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب للمرة الأولى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ينُم عن دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلًا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه بجهود الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية في دعم ملف الشباب والرياضة مؤكدًا على أهمية التعاون بين الوزارة والمحافظة لتنفيذ المزيد من المشروعات التي تفيد الشباب في المحافظة.

وفي نهاية الزيارة تفقد ” وزير الشباب والرياضة” يرافقه ” نائب المحافظ ” مجمع ملاعب نادي استاد المنصوره وعدد من المنشآت الرياضية به.

 

جانب من استقبال وزير الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية

IMG_1426
IMG_1426
IMG_1429
IMG_1429
IMG_1428
IMG_1428
IMG_1427
IMG_1427
IMG_1430
IMG_1430
IMG_1431
IMG_1431
IMG_1434
IMG_1434
IMG_1433
IMG_1433
IMG_1432
IMG_1432
IMG_1435
IMG_1435
IMG_1438
IMG_1438
IMG_1437
IMG_1437
IMG_1436
IMG_1436
IMG_1439
IMG_1439
IMG_1440
IMG_1440
IMG_1441
IMG_1441

‫0 تعليق