إبراهيم عيسى يكشف تناقضات الإخوان بشأن تعامل مصر مع معبر رفح (فيديو)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على واقعة بناء منشآت وحوائط خرسانية وأعمال بنائية في الشريط الحدود الشرقية مع رفح الفلسطينية.

موقف ثابت من القضية الفلسطينية 

وقال “عيسى” خلال تقديم برنامجه “حديث القاهرة” المذاع على فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم الإثنين، إن موقف مصر ثابت طوال التاريخ من القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن موقف مصر من اللحظة الأولى فيما يخص العدوان الإسرائيلي على غزة شديد النبل والاحترام والشرف والإيمان بالعروبة والانحياز للإنسانية ولم تخطئ خطئا واحدا.

وأوضح أن الحكومة قررت نتيجة هذا الظرف في غزة إنشاء منطقة لوجستية وهي لتسهيل الإجراءات ومناطق لتخزين البضائع وإراحة السائقين.

الإخوان جماعة معادية للمجتمع المصري 

ونوه إلى أن الإخوان هي جماعة معادية ليس للدولة المصرية ولكن للمجتمع المصري بأكمله، متابعًا “نفس الوجوه اللي قالوا ليه مصر ما بتفتحش المعبر هما اللي بيقولوا ويتهموا مصر ويشدون بألسنة حداد عليه أنتو بتفتحوا علشان مؤامرة.. الثابت في الموضوع كله أنك كاره الدولة المصرية”.

وشدد إبراهيم عيسى، على أن الإخوان ليسوا مجرد معاديين للحكومة والدولة المصرية فقط بل يعادوا الشعب أيضًا، مؤكدًا أن الدولة المصرية لن تفتح معبر رفح ولن تصفي القضية الفلسطينية باستقبال النازحين من رفح.

‫0 تعليق