أمريكا تمنح جيش الاحتلال الضوء الأخضر لتهجير أهل غزة لمصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه عندما تحدث أمس عن استخدام الولايات المتحدة الأمريكية حق الفيتو لإفشال مشروع القرار العربي لوقف إطلاق النار في غزة، بجلسة مجلس الأمن، لم يكن يُنجم قائلا: “اللى متغطي بأمريكا عريان وده اللى حصل في جلسة مجلس الأمن اليوم”.

أمريكا أعطت الضوء الأخضر لقتل الشعب الفلسطيني

وأضاف “موسى”، خلال برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن ما فعلته واشنطن، في مجلس الأمن اليوم، تعطي إسرائيل الضوء الأخضر لقتل الشعب الفلسطيني، وتهجير الفلسطينيين لمصر، قائلا: “والله ما هيحصل”.

 الولايات المتحدة تريد تهجير الفلسطينيين إلى مصر

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن هذا يؤكد أن الولايات المتحدة تدعم إسرائيل في خطتها في غزة وتريد تهجير الفلسطينيين إلى مصر، قائلا: “لن يحدث، والله وما هيحصل، وأمريكا تدعم إسرائيل لضرب رفح ودفعهم نحو سيناء.. ولن نقبل به”.

خطة إسرائيل لدفع أهل غزة نحو سيناء لن تنجح

وشدد الإعلامي أحمد موسى، على أن خطة إسرائيل لدفع أهل غزة نحو سيناء لن تنجح، قائلا: “مفيش ثقة في أمريكا، إسرائيل ترتكب الجرائم في غزة، وأمريكا يدها ملطخة بالدماء، ودورها غيرمسئول وغير أخلاقي، ولا أحد يثق بها، وتدافع عن نتنياهو المجرم، كل الشكر إلى روسيا والصين على موقفهما اليوم في جلسة مجلس الأمن، والعار على أمريكا وبريطانيا”.

‫0 تعليق