أسرار إعجازية لماء زمزم تحت المجهر (فيديو)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن أسرار إعجازية لماء زمزم تحت المجهر (فيديو)

كشفت الدكتورة أماني الشريف، أستاذة في كلية الصيدلة بجامعة الأزهر الشريف، عن أسرار جديدة تتعلق بماء زمزم، وذلك خلال مشاركتها في حلقة برنامج “أسرار” الذي يُعرض على قناة “الناس”. 

أسرار ماء زمزم

وأوضحت الدكتورة الشريف خلال هذه الحلقة أن هناك عالمًا يابانيًا يُدعى “إيموتو” قام بالبحث في رسائل الماء وتأثير الصلوات الدينية عليه، وكشفت عن تجربة أدهشتها تمثلت في إعطاء عينات من ماء زمزم لطالب مسلم، حيث لاحظ أن الخواص الخاصة بماء زمزم تنتقل إلى أي ماء يضاف إليه.

وأشارت إلى أنه تمكن من تحويل ماء زمزم إلى بلورات بعد تخفيفه إلى 1000 ضعف، حيث وجد أن البلورات المتكونة تتمثل في بلورتين متماثلتين ملتصقتين، وقد فسر الطالب المسلم هذه الظاهرة بأن اسم الماء يتكون من مقطعين متماثلين.

وأضافت الدكتورة الشريف أن هذه التجارب أظهرت تأثير الوعي والطاقة الحيوية على الماء، مشيرة إلى أن الباحث “إيموتو” أثبت تغير الماء بعد تعرضه لتلاوة القرآن وعبارات الشكر.

تحرص قناة الناس على تقديم محتوى متنوع خلال شهر رمضان، حيث تضمنت خارطة البرامج التي تُعرض على الشاشة خلال الـ30 يومًا 28 برنامجًا متنوعًا يشمل الدعوة والفتوى وتفسير القرآن وشرح السنة والنقاش العلمي والتلاوة ونقل الشعائر من المساجد الكبرى داخل مصر وخارجها.

‫0 تعليق