لا تفوت فرصة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرنتفورد اليوم.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الدوري الإنجليزي مع تردداتها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن لا تفوت فرصة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرنتفورد اليوم.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الدوري الإنجليزي مع تردداتها والان مع تلتفاصيل

لا تفوت فرصة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و برنتفورد اليوم.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الدوري الإنجليزي مع تردداتها

يستضيف ملعب الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، مواجهة مرتقبة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد، ضمن منافسات الجولة 18 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشيستر سيتي  وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي  من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

لا تفوت فرصة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرنتفورد اليوم.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الدوري الإنجليزي مع تردداتها

مانشستر سيتي يواجه برينتفورد في صراع على صدارة الدوري الإنجليزي

 

يدخل مانشستر سيتي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 53 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليفربول المتصدر ونقطتين عن أرسنال الوصيف. بينما يتواجد برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

يسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتقليص الفارق مع ليفربول وأرسنال، ومواصلة مطاردة الصدارة. بينما يطمح برينتفورد لتحقيق مفاجأة أمام مانشستر سيتي وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

تُعدّ هذه المباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله في الفوز بلقب الدوري، بينما يطمح برينتفورد لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الهبوط.

وتشهد المباراة غياب بعض اللاعبين المؤثرين في كلا الفريقين، حيث يغيب عن مانشستر سيتي كل من يوشكو جفارديول وجاك جريليش، بينما يغيب عن برينتفورد كل من برايان مبيمو، ارون هيكي، كيفن شادي، ريكو هنري، جوش داسيلفا.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

تقام مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المغرب العربي.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

 

تُنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد اليوم بث مباشر على قناة beIN Sports HD 2، وهي إحدى قنوات شبكة beIN Sports الناقلة الحصرية للدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

 جدول الترددات لقناة beIN Sports HD 2

 

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز FEC
نايل سات 12688 أفقي 27500 5/6
عربسات 12522 أفقي 27500 5/6
بدر 6 12341 عمودي 27500 5/6

 

 طرق أخرى لمشاهدة المباراة

 

  • موقع beIN Sports Connect:
    • يمكنك مشاهدة المباراة على موقع beIN Sports Connect من خلال الاشتراك في الخدمة.
  • تطبيق beIN Sports:
    • يمكنك مشاهدة المباراة على تطبيق beIN Sports من خلال الاشتراك في الخدمة.
  • مواقع البث المباشر:
    • يمكنك مشاهدة المباراة على بعض مواقع البث المباشر، ولكن تأكد من أن الموقع موثوق به قبل الاشتراك فيه.

 

 

 

 

 

 

 

 

‫0 تعليق