شاهد الفيديو الذي يبحث عنه الجميع .. كما ولدتها أمها ملكة الإغراء أثير الحلوة أشعلت النار داخل الرجال بفستان شبه عاري يظهر ما تحته بدون خجل .. والجمهور غلبت سما المصري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

من هي أثير الحلوة

من خلال معرفة أثير الحلوة وش أصلها نذكر أن أثير الحلوة تعد فتاة حاملة الجنسية السعودية في منتصف العقد الثاني من العمر وهي من مشاهير السوشيال ميديا التي يتابعها ملايين الأشخاص من مختلف الدول العربية والخليجية.

 

وُلدت أثير الحلوة عام 1996م في المملكة العربية السعودية وتعمل على تقديم محتوى مرئي وفيديوهات قصيرة لمتابعيها من خلال منصتي تيك توك وسناب شات وذلك بشكل متحرر أكثر من غيرها من باقي الناشطات السعوديات.

 

حيث إنها اعتادت على نشر الكثير من مقاطع فيديوهات لِمقالب أو رقصات يتم تأديتها كما أنها تلاقي انتقادات واسعة من قِبل الجمهور إذ إنهم يصفون ذلك بأنه خارج عن العادات والتقاليد السعودية المعروفة والتي تتصف بالاحترام والحشمة في عالمنا الإسلامي.

 

الجدير بالذكر أنه على الرغم من تلك الانتقادات المتكررة التي تحوزها أثير الحلوة والتي تتصف بأفعال مثيرة للجدل فإنها تحصل على نسب مشاهدات عالية كما أنها تملك حوالي مليون ونصف متابعًا على منصة تيك توك فقط.

 

 

‫0 تعليق